اعلان وظائف
تعلن جامعة سوهاج الاهلية عن حاجتها لشغل وظائف التالية بنظام التعاقد السنوى للمتقدمين من داخل الجامعة وخارجها
الشروط العامة للتقدم لشغل الوظيفة بالجامعة :
- لا يجوز التقدم فى اكثر من وظيفة
- ألا يتجاوز سن المتقدم السن القانونية لشغل الوظائف العامة
- المؤهل المناسب للوظيفة المعلن عنها
- أن يكون المتقدم محمود السيره وحسن السمع
- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنايه أو بعقوبة مقيده للحريه بجريمه مخلة بالشرف أو الامانة
- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم او قرار تأديبى نهائى
- إجادة التعامل مع نظم الحكومه والتحول الرقمى فى الادارة الجامعية
- يتم التعاقد بنظام التعاقد السنوى القابل للتجديد بناء على تقييم الاداء السنوى وحاجة العمل
- يخضع جميع المتقدمين لاختبارت تقييم ومقابلة شخصية تجريها لجنة مختصه لاختيار الانسب للوظيفة
الوظائف المطلوبة
م | الوظيفة | المؤهلات والخبرات المطلوبة | العدد المطلوب |
1 | أمين الجامعة
|
· مؤهل عالٍ مناسب (تجارة – إدارة أعمال – حقوق أو ما يعادلها).
· خبرة لا تقل عن 10 سنة في المجالات الإدارية والمالية بالقطاع الحكومي أو الجامعي، منها 5 سنوات على الأقل في وظيفة قيادية. · إلمام كامل بالقوانين واللوائح المنظمة لشؤون التعليم العالي والجامعات. · إجادة استخدام الحاسب الآلي والنظم الإدارية والمالية الحديثة. · يفضل الحاصلين على دراسات عليا · يفضل إجادة اللغة الإنجليزية. |
1 |
2 | مدير مكتب رئيس الجامعة
|
· يفضل الحاصلين على دراسات عليا |
1 |
3 | اخصائى موارد بشرية | · الحصول على مؤهل جامعي مناسب (– بكالوريوس تجارة – إدارة أعمال – نظم معلومات – حاسبات ومعلومات، ليسانس حقوق).
· خبرة موثقة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة الموارد البشرية. · يفضل الحاصلين على دراسات عليا |
2 |
4 | اخصائى شئون طلاب | · الحصول على مؤهل عالٍ مناسب: (بكالوريوس تجارة – حاسبات ومعلومات – نظم معلومات إدارية – ليسانس حقوق).
· خبرة موثقة سابقة بالعمل في إحدى الجامعات (حكومية/أهلية/خاصة). · إجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت (Word – Excel – PowerPoint). · يفضل من لديه خبرة في التعامل بنظام الساعات المعتمدة والتسجيل الطلابي · يفضل الحاصلين على دراسات عليا |
3 |
5 | محاسب | · بكالوريوس تجارة (محاسبة / إدارة أعمال / مالية).
· خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في مجال المحاسبة أو الشئون المالية. · إجادة التعامل مع برامج المحاسبة الإلكترونية (ERP – Excel متقدم). · معرفة بالقوانين واللوائح المالية الحكومية والجامعية. · خبرة بإعداد الرواتب والتعامل مع التأمينات والضرائب. · يفضل الحاصلين على دراسات عليا |
2 |
6 | اخصائى مشتريات | · بكالوريوس تجارة (إدارة أعمال – محاسبة) أو بكالوريوس نظم معلومات إدارية
· خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في المشتريات أو المخازن. · الإلمام بالقوانين واللوائح المنظمة للمشتريات الحكومية/الجامعية. · إجادة استخدام برامج وأنظمة إدارة المخازن. · مهارات التفاوض مع الموردين وإدارة العقود. · يفضل الحاصلين على دراسات عليا |
1 |
7 | اخصائى علاقات عامة | · الحصول على بكالوريوس إعلام (علاقات عامة / صحافة / إذاعة وتلفزيون)
· يسمح بقبول خريجو كليات الألسن أو اللغات والترجمة قسم اللغة الانجليزية في حالة إتقانهم لمهارات والعلاقات العامة. · إجادة اللغة العربية والإنجليزية إجادة تامة (قراءة – كتابة – تحدث). · خبرة في إدارة المراسم الرسمية والبروتوكولات. · خبرة في تنظيم المؤتمرات والندوات والفعاليات الرسمية. · يفضل الحاصلين على دراسات عليا |
2 |
8 | اخصائى اعلام | · الحصول على بكالوريوس إعلام (علاقات عامة / صحافة / إذاعة وتلفزيون)
· إجادة اللغة العربية والإنجليزية إجادة تامة (قراءة – كتابة – تحدث). · القدرة على صياغة الأخبار والتقارير الرسمية باللغتين العربية والإنجليزية. · إتقان مهارات الاتصال والتواصل الداخلي والخارجي. · إجادة التعامل مع برامج الحاسب الآلي (MS Office) وأنظمة النشر الإلكتروني. · القدرة على إعداد البيانات الصحفية والتقارير الإعلامية. · يفضل الحاصلين على دراسات عليا |
2 |
9 | اخصائى شئون قانونية | · ليسانس حقوق (شريعة وقانون أو ما يعادلها).
· خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في مجال الشئون القانونية · قيد بنقابة المحامين بدرجة استئناف أو نقض (يفضل). · معرفة شاملة بالقوانين المصرية (العمل – التعليم العالي – العقود – المشتريات – القوانين المدنية والجنائية). · إجادة استخدام الحاسب الآلي. · يفضل إجادة اللغة الإنجليزية في الصياغة القانونية. · يفضل الحاصلين على دراسات عليا |
1 |
10 | أخصائي تكنولوجيا معلومات (IT) | · بكالوريوس (حاسبات ومعلومات – نظم معلومات – هندسة حاسبات – تكنولوجيا معلومات).
· خبرة عملية موثقة في إدارة وصيانة الشبكات وأجهزة الحاسب. · خبرة في التعامل مع أنظمة إدارة قواعد البيانات (SQL Server – Oracle) بشكل أساسي. · خبرة في صيانة الأجهزة (Hardware & Software). · القدرة على تأمين الشبكات وحماية البيانات. · متابعة أنظمة الجامعة الإلكترونية (Student Information Systems – LMS – ERP). · إجادة التعامل مع أدوات الـ Helpdesk والدعم الفني. · يفضل الحاصلين على دراسات عليا |
2 |
11 | مدير أمن الجامعة | · مؤهل عالٍ مناسب
· الأفضلية لمن لديه خلفية شرطية/عسكرية سابقة. · خبرة لا تقل عن 5سنوات في مجال الأمن، منها 3 سنوات على الأقل في وظيفة إشرافية أو قيادية. · الإلمام باستخدام أنظمة المراقبة الأمنية وبرامج المتابعة. · القدرة على إعداد تقارير أمنية دقيقة. |
1 |
12 | فرد أمن | · مؤهل متوسط أو فوق المتوسط.
· يفضل من لديه خبرة موثقة في مجال الأمن والحراسة. · لياقة بدنية جيدة.
|
6 |
13 | سكرتارية | · مؤهل عالٍ مناسب (إدارة أعمال، تجارة، آداب/لغات، أو ما يعادلها).
· إجادة استخدام الحاسب الآلي (Word – Excel – PowerPoint – Outlook). · إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة · يفضل من لديهخبرة سابقة في مجال السكرتارية أو المكاتب التنفيذية. |
2 |
14 | فنى سباكة | · مؤهل متوسط (يفضل دبلوم صنايع – قسم صحي/سباكة) أو ما يعادله.
· خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في أعمال السباكة والصيانة. · معرفة جيدة بتركيب وصيانة شبكات المياه والصرف الصحي |
1 |
15 | فني كهرباء | · مؤهل متوسط (يفضل دبلوم صنايع – قسم كهرباء/قوى كهربية) أو ما يعادله.
· خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في صيانة التوصيلات والشبكات الكهربائية. · القدرة على التعامل مع الأعطال الطارئة وأجهزة القياس. · معرفة بقواعد السلامة المهنية في الكهرباء. |
1 |
16 | فني تكييف وتبريد | · مؤهل متوسط (دبلوم صنايع – تبريد وتكييف) أو ما يعادله.
· خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في تركيب وصيانة أجهزة التكييف المركزي والمنفصل. · إلمام بفحص الشحنات الغازية وضبط وحدات التبريد. |
1 |
17 | عامل | · مؤهل متوسط- اعدادى – ابتدائى -أو شهادة محو أمية على الأقل.
· خبرة سابقة في الأعمال المساعدة أو التشغيلية. · القدرة على أداء أعمال يدوية مختلفة (تحميل – ترتيب – مساعدة الفنيين). |
2 |
18 | مشرف نظافة | · مؤهل متوسط على الأقل
· خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في أعمال النظافة، منها سنتان في وظيفة إشرافية. · معرفة بأنواع مواد وأدوات التنظيف وطرق استخدامها. · يفضل من لديه خبرة سابقة في منشآت تعليمية أو مؤسسات كبيرة. |
1 |
19 | عامل نظافة | · مؤهل متوسط- اعدادى – ابتدائى -أو شهادة محو أمية على الأقل.
· يفضل من لديه خبرة سابقة في أعمال النظافة العامة (مؤسسات/شركات). · معرفة باستخدام أدوات ومعدات التنظيف. |
6 |
20 | عامل بوفيه | · مؤهل متوسط- اعدادى – ابتدائى -أو شهادة محو أمية على الأقل.
· يفضل من لديه خبرة سابقة في فى نفس المجال (مؤسسات/شركات). · معرفة بأساسيات النظافة والصحة العامة في التعامل مع الأغذية والمشروبات. |
المستندات المطلوبة عند التقديم:
- شهادة المؤهل الدراسى والمؤهلات الأعلى ان وجدت
- مستندات الخبرات النوعية والوظيفية ( القدرات العلمية+ التاريخ الوظيفى+ السمات الشخصيه)
- طلب التقدم للوظيفة موجه للاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة وموضحا به نوع الوظيفة المتقدم لها
- بيان حالة وظيفية وبيان جزاءات للمتقدمين من داخل الجامعة والمؤسسات الجكومية موضحا به بيان الجزاءات
- موافقة جهة العمل على التقدم للوظيفة للمتقدمين من جهات حكومية خارج جامعة سوهاج
- صورة بطاقة الرقم القومى
- شهادة التجنيد للذكور أو شهادة الخدمة العامة للإناث.
- شهادة الخبرة ان وجد
- سيرة ذاتية للوظائف من 1 الى 11
طريقة التقديم:
- يتم التقديم اون لاين عبر الرابط المرفق ادناه فى موعد اقصاه الاربعاء الموافق 24 سبتمبر 2025 ولايقبل اى ملف بعد انتهاء المدة
- يتم تحميل الاوراق والمستندات المطلوبة فى صورة ملف PDF واحد
- لايتم قبول اى اوراق باليد او عبر البريد
- يلتزم المتقدم بتقديم صورة هذا الطلب موقعه بخط اليد وجميع المرفقات ادناه في الملف المرفوع على رابط التقديم بصيغة PDF
- رابط التقدم
- طلب التقدم لوظيفة